Latest On

خدماتنا

عقد الصيانة السنوي – خدمات تكنولوجيا المعلومات
IT Maintenance AMC

إن فريقنا المحترف مستعد لتزويدك بخدمات تكنولوجيا المعلومات المتكاملة والدعم على مدار العام داخل دولة الإمارات العربية المتحدة! نحن هنا للتأكد من أن عملك يسير بسلاسة من الناحية الفنية وأن لا شيء يعيق عملك اليومي.

سواء في موقع شركتك أو عن بعد، سيكون الفنيون المحترفون لدينا متواجدين لتقديم أفضل خدمة عقد صيانة سنوية في الإمارات.

يمكنك بسهولة إرسال استفساراتك إلينا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بفريقنا مباشرة للتحقق من جميع المشكلات التي تم حلها والأخرى قيد المعالجة، سيوفر دعمنا المستمر وأنشطة الصيانة الدورية التي نقدمها وقتك وجهودك وأموالك.

سنكون قادرين أيضًا على مراقبة أجهزة الكمبيوتر والشبكات والنسخ الاحتياطية والخوادم في مكاتبك عن بُعد، بحيث يكون من السهل تحديد أي مشكلة فنية سريعًا وتوقعها وبالتالي تجنب وقوعها، وسيقوم فريقنا بإجراء فحوصات روتينية للتأكد من أن نظامك وأجهزتك الفنية بأفضل أداء.

نحن مسؤولون عن صيانة ودعم نظام تكنولوجيا المعلومات الذي يستخدمه مكتبك.

سنقوم بـ:

  • التأكد من توفر البرامج والخدمات والمعدات التي يحتاجها عملك.
  • الاستجابة لطلبات الدعم سريعًا.
  • بذل قصارى جهدنا لحل جميع المشكلات التقنية بطريقة مناسبة وبشكل فوري.
  • المحافظة على التواصل الفعال مع فريقك.

يغطي عقدنا صيانة ودعم جميع أجهزتك التقنية وخدمات تكنولوجيا المعلومات التي يتطلبها عملك بما في ذلك المعدات الحاسوبية والوحدات الملحقة ودعم البرامج وخدمة النسخ الاحتياطي ودعم الاتصال الشبكي.

يسعى فريق لاتيست اون جاهدًا لتزويدك بخدمات الدعم التفاعلي، فعندما يواجه مكتبك مشكلة في النظام الفني، يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق رسائل الهاتف المحمول، وسنتحقق من المشكلة ونستجيب على الفور، مما يضمن الحصول على المعلومات المطلوبة حول المشكلة الفنية وحلها بكفاءة!

تشمل مجموعة خدماتنا الواسعة على سبيل المثال لا الحصر:

  • استكشاف المشاكل التقنية بشكل عام وإصلاحها
  • إجراء التغييرات الضرورية في البرامج والأجهزة
  • اختبار ودعم النسخ الاحتياطي
  • دعم السيرفرات
  • تحديثات البرامج
  • متابعة الخدمات السحابية
  • متابعة المساحة المتوفرة على السيرفرات وأجهزة كمبيوتر الشركة
  • الصيانة العامة للسيرفرات
  • تحديد المشكلات التقنية المحتملة
  • إصلاح أخطاء المستخدم
  • رفع طلبات الدعم إلى الأطراف الثالثة من المزودين
  • المحافظة على الاتصال بشبكة الانترنت
  • مراقبة سعة الشبكة وأدائها
  • التحقق من حالة تحديثات برامج الأمان
  • التحقق من أي نشاط مشبوه أو غير متوقع للبرامج المثبتة
  • إدارة الأجهزة المحمولة

لمزيد من التفاصيل والمعلومات حول خطط الأسعار
المخفضة الخاصة بنا، اتصل بنا الآن عبر:
الهاتف: 97165481818+
البريد إلكتروني: info@lateston.ae

احصل على السعر

الرجاء كتابة النص الموضح أدناه